محلي

مشروع صناع الرأي والدعم الإعلامي يطلق دورة احترافية في فن التصوير بالبصرة

برعاية مؤسسة الأمل الإعلامية، اطلق مشروع صناع الرأي والدعم الاعلامي، اليوم الاثنين، دورة احترافية في فن (التصوير الفديوي و الفوتوغرافي) في محافظة البصرة، والتي انطلقت ولمدة ثلاثة إيام متتالية.

وذكرت المؤسسة، في بيان أن “منهاج الدورة تناول التعريف بفنون التصوير الفيديوي والفوتغرافي وقواعده الأساسية وصولا الى الاحترافية والتخصص، وتخللتها كذلك محاضرة عن الإدارة الإعلامية ألقاها عماد الصرايفي”.

واشار مدير مشروع صناع الرأي حيدر العامري الى ان “الهدف الأساس من هذا البرنامج هو استقطاب المواهب الشابة والعمل على صناعة جيل اعلامي واعي ومهني من خلال تطوير المهارات والقابليات لهذه الفئة لكي تصبح قادرة للتواجد في مواقع الدفاع والمواجهة ضد الأفكار المنحرفة التي تبث سمومها في المجتمع”.

كما اوضح المدربون المشاركون في الدورة ان “مؤسسة الأمل الاعلامية قد وفرت كل الأدوات اللازمة من استديوهات وكاميرات حديثة وملحقاتها لغرض اكساب المتدربين خبرات فنية من خلال التدريب العملي عليها”.

من جانبهم أثنى المتدربون على “التهيئة العالية وتوفير الاحتياجات واستخدام تقنيات التدريب الحديثة لغرض إيصال المعلومات والاستفادة الكاملة من الدورة، مبدين رغبتهم في الاستمرار في منهاج هذه الدورات الاعلامية لما تمنحه للشباب من خبرات مفيدة لهم لكي يكونوا عنصرا فاعلا في المجتمع”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى