دولي
أخر الأخبار

الاحتلال الإسرائيلي يواصل حصار مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، حصار مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، واستهداف كل من يتحرك في محيطه.

وذكرت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن “المستشفى ما زال محاصراً من الاحتلال، إذ تستهدف الطائرات المسيّرة كل من يتحرك في محيطه بالصواريخ”. موضحة، أنها “لم تتمكن حتى اللحظة من إخراج الشهداء الـ 12 الذين ارتقوا صباح اليوم من المكان. نظراً إلى القصف وملاحقة الفلسطينيين الذين خرجوا من المستشفى، في منطقة تل الزعتر القريبة من المكان، ولا تزال الجثامين ملقاة هناك”.

وأوضحت، أن “المرضى والجرحى والطواقم الطبية يتواجدون في الطابق الأسفل من المستشفى، جراء. إطلاق الاحتلال الرصاص المتواصل والمكثف نحو الطوابق العلوية”. مؤكدة، أن “المستشفى يعمل بطاقة بسيطة جداً وعلى مولد صغير”.

وقد حاصرت قوات الاحتلال فجراً مستشفى الإندونيسي بعشرات الآليات. والدبابات وقصفته بالمدفعية، ما أدى إلى استشهاد 12 من الجرحى. ومرافقيهم وإصابة العشرات بينهم اثنان من الطواقم الطبية.

كما أن قناصة الاحتلال المنتشرة على أسطح المباني القريبة من المستشفى. تستهدف كل من يحاول الخروج منه. وتحول دون وصول سيارات الإسعاف إليه لنقل الجرحى، باعتباره المستشفى الوحيد، الذي يعمل بشكل جزئي في شمال القطاع، فيما. أكدت وزارة الصحة الفلسطينية أن الوضع في المستشفى كارثي.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى