محلي

مستشفى الأمام زين العابدين “ع” تخفض أجور المعاينات والعمليات للصحفيين وعوائلهم

أعلن مستشفى الأمام زين العابدين “ع” في كربلاء المقدسة، اليوم الأحد، تخفيض أجور المعاينات والعمليات للصحفيين وعوائلهم في المستشفى.

 

 

وقال مدير المستشفى التخصصي، ميثم نور الشرع، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “استناداً لتوجيه ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي. سيتم تخفيض أجور المعاينات والعمليات والإجراءات لأعضاء نقابة الصحفيين وعوائلهم في كربلاء في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي، ومؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام”.

وأضاف أيضا “كما تقرر تخفيض الأجور الطبية عن المعاينات والعمليات والإجراءات بنسبة (50%) للصحفيين وبنسبة (33%) لعوائلهم من الدرجة الأولى. وتشمل المفراس، والرنين، والتحاليل المختبرية، والاشعة والسونار”.

كما أشار رئيس الفرع حسين الشمري، أن “المبادرة جاءت بعد أن قدم الفرع طلب مباشر الى ممثل المرجعية الدينية العليا. والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، في وقت سابق لشمول هذه الشريحة بالتخفيض، لأن اغلب الصحفيين يعلمون بنظام القطعة. والبعض الاخر لا يمتلكون رواتب شهرية ثابتة، فيما هناك من يعمل بنظام المكافأة”.

وأشار إلى أن “العتبة الحسينية لها الكثير من المبادرات بالاشتراك مع النقابة ليس فقط على المستوى الصحي بل في مجالات أخرى أيضا”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى