رباضة

مستحقات اوديشو تعرقل ملف تراخيص نادي أربيل

أكد آمين سر نادي أربيل الرياضي، اليوم الأربعاء، أن إدارة النادي أكملت جميع النقاط المتعلقة بملف التراخيص باستثناء فقرة الديون المالية المتعلقة بمستحقات المدرِّب أيوب اوديشو والتي تقرب من 400 مليون دينار .

وقال طه قادر في تصريح للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن” رئيس الهيأة الإدارية لنادي أربيل، وليد عارب، تواصل مع وكيل أعمال المدرب ايوب اوديشو لحل الخلاف و تسوية المتعلقات المالية”. مشيراً الى أن” الخلاف سيحل قبل إغلاق نظام التراخيص “.

وأضاف قادر، أن” الهيأة الإدارية الحالية تسلّمت إدارة النادي. وهو غارق بديون تقدر بأربعة مليارات دينار ما جعلها تواجه مشاكل مستمرة “.

 

والجدير بالذكر أن “نادي أربيل هو أحد أندية كرة القدم في العراق. يقع في مدينة أربيل في شمال العراق كردستان العراق يعرف أيضاً باسم نادي هه ولير (بالكوردي).”

وتأسس نادي أربيل عام 1958 أول مشاركة له في الدوري العراقي كانت في عام 1968 في دوري الدرجة الثانية لعب في دوري الدرجة الأولى عام 1987 لعب في الدوري العراقي الممتاز عام 1992. هبط إلى دوري الدرجة الأولى عام 1996 عاد إلى الدوري الممتاز عام 1998 وحتى الآن يلعب في الدوري الممتاز. أحرز بطولة الدوري العراقي الممتاز موسم 2006 / 2007 – شارك في جميع بطولات كأس العراق ولم يحقق نتائج تذكر. شارك في البطولات المحلية التالية : 1- كأس المثابرة

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى