محلي
أخر الأخبار

مرور كركوك توجه بمحاسبة المخالفين من أصحاب الدراجات النارية

وجهت مديرية مرور كركوك، اليوم الاثنين، بمحاسبة المخالفين من أصحاب الدراجات النارية.

وذكر مدير مرور كركوك العميد محمد إسماعيل علي للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز” إنه” تم توجيه جميع مفارز المديرية في المحافظة بتكثيف جهودها، لمحاسبة المخالفين من أصحاب الدراجات النارية. بعد تسجيل ثلاثة حوادث في مناطق مختلفة”. مشددا، أنه” تم مصادرة دراجات المخالفين لقواعد السير”.

وأردف علي، أن” مفارز شرطة مرور كركوك سجلت اليوم ثلاثة حوادث مختلفة بسبب الدراجات النارية. وتسببت بأضرار مادية في المركبات لعدم التزامهم بقواعد السير والمرور داخل المدينة”. مؤكدا” توجيه جميع قواطع المرور في المحافظة بتكثيف المفارز ومحاسبة المقصرين والمخالفين لقواعد السير سواء في الشوارع العامة أو الأحياء السكنية”.

واضاف أن” مفارز مرور كركوك تعمل وفق الضوابط والتعليمات التي تصدرها مديرية المرور العامة. وهي بانتظار نهاية الشهر الحالي للعمل على تسجيل الدراجات النارية. وفرض غرامات مالية ومصادرة دراجات المخالفين لقواعد السير ومحاسبة المقصرين منهم”.

وأوضح، أن” الإجراءات التي اتخذت اليوم تتم بالتعاون مع مديرية نجدة كركوك”. داعيا” سائقي الدراجات النارية إلى الالتزام وتطبيق قواعد السير والمرور عند القيادة حفاظاً على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى