اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز شباب اليقين يقيم ندوة حوارية بمناسبة يوم المنبر العالمي

أعلن مركز شباب اليقين الثقافي، اليوم الاثنين، عن إقامة ندوة حوارية بمناسبة يوم المنبر العالمي، بمشاركة نخبة من رجال الدين والمثقفين، والشباب المهتمين بقضايا المنبر على اختلاف تفاصيله.

 

وذكر بيان للمركز، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في واسط، أقام مركز شباب اليقين الثقافي، ندوة حوارية بمناسبة يوم المنبر العالمي، بمشاركة نخبة من رجال الدين والمثقفين، والشباب المهتمين بقضايا المنبر على اختلاف تفاصيله”.

وأضاف، أن “الندوة تضمنت كلمة افتتاحية للأستاذ ماجد الشمري، وقراءة آيات من الذكر الحكيم للقارئ جعفر سمير، بعدها كلمة للباحث الإسلامي الشيخ صلاح الكعبي، وعرض الفيلم القصير (رسالة منبر)، ثم كلمة الباحث الإسلامي الشيخ حيدر الهاشمي، واختتمت بحوار مفتوح”.

وتابع البيان، أن “الندوة تضمنت كلمة الشيخ الكعبي، أكد على أهمية مثل هذه الندوات في تعزيز الحوار البناء وتبادل الأفكار بين مختلف شرائح المجتمع، كما شدد على دور الشباب في بناء مجتمعات، أكثر تسامحاً واحتراماً للآخر”.

وأشار، إلى أن “الندوة شهدت تفاعلاً كبيراً من الحضور، الذين طرحوا العديد من الأسئلة والاستفسارات”، فيما أشاد الحضور، بالندوة، مؤكدين على “أهميتها في توسيع آفاقهم الفكرية، واكتساب معارف جديدة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى