اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد يعقد اجتماعه الأول لمدراء وأعضاء الفروع بعموم البلاد (الصور)

أقام مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية، برعاية سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، أمس الجمعة، اجتماعه الأول لمدراء وأعضاء الفروع بعموم العراق، في النجف الأشرف.

 

وذكر المركز، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “شارك في الاجتماع أكثر من (٧٥) عضو من المربين والمربيات على مدى يوم كامل، مما فسح المجال الواسع لطرح مجموعة طيبة من توجيهات المرجعية الرشيدة للعاملين جميعاً. وخطوات الإدارة العامة في بناء وتوسعة وتنويع الأنشطة الخاصة والعامة للمركز حالياً ومستقبلاً، بإذن الله تعالى”.

وتابع، “وبيان لجانه ومسؤولياتها وما تنهض به شهرياً من جهود لتقديم خدمات أفضل للشباب والشابات والعائلة الكريمة. واستمعت الإدارة إلى كل مقترحات ومعوقات العمل من قبل الفضلاء والفاضلات والمربين والمربيات من مدراء وأعضاء في دعم العائلة الكريمة والشباب المؤمن. وتنظيم العمل بالجنبتين الشرعية والقانونية مما يمنع حصول أي مشاكل خارجية اجتماعية أو قانونية. إن شاء الله تعالى”.

وأشار البيان، إلى أنه “كما ناقش الاجتماع بشكل مختصر مشروع (الدورات التأهيلية للحياة الزوجية) المرتقب انطلاقها في المجتمع بالأيام المستقبلية، على أمل الحوار العام في الأيام القادمة مع الاستعدادات”.

وقدم المشاركين في الاجتماع، بحسب البيان، “شكرهم وتقديرهم للمرجعية الرشيدة وللإدارة بكافة أعضاءها وكوادرها. لما وجدوه من بيان واضح ورؤية صائبة ومتابعة واسعة، وشعور بالمسؤولية عالي، وتنظيم ورحابة صدر. وكرم العطاء وحسن الضيافة”.

ووفقاً للبيان، “وزعت في الجلسة تخصيصات المستفيدين من العرسان لكافة المحافظات مع جميع توابعها ولوازمها. وكذلك الهدايا من الكتب والإصدارات للمركز ومناهج الدورات التأهيلية للحياة الزوجية، والهدايا المعنوية والمادية لجميع العاملين في المشروع المبارك. كبركات من المرجعية الرشيدة على جهودهم التطوعية المبذولة على مدى سنة كاملة”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى