اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد يعقد اجتماعاً لمدراءه وأعضاءه في النجف

عقد مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في العراق برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، اليوم الاثنين، اجتماعه الأول لمدراء وأعضاء الفروع بعموم العراق، بمقر المركز العام في النجف الأشرف.

 

وذكر المركز، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “شارك في الاجتماع أكثر من (٧٥) عضو من المربين والمربيات على مدى يوم كامل، مما فسح المجال الواسع لطرح مجموعة طيبة من توجيهات المرجعية الرشيدة للعاملين جميعاً”.

وتابع، “إضافة إلى خطوات الإدارة العامة في بناء وتوسعة وتنويع الأنشطة الخاصة والعامة للمركز حالياً ومستقبلاً باذن الله تعالى، وبيان لجانه ومسؤولياتها وما تنهض به شهرياً من جهود، لتقديم خدمات أفضل للشباب والشابات والعائلة الكريمة”.

وأضاف المركز، أن “الإدراة الموقرة استمعت إلى كل مقترحات ومعوقات العمل من قبل الأخوة الفضلاء والفاضلات والمربين والمربيات من مدراء وأعضاء في دعم العائلة الكريمة. والشباب المؤمن وتنظيم العمل بالجنبتين الشرعية والقانونية، مما يمنع حصول أي مشاكل خارجية اجتماعية أو قانونية إن شاء الله تعالى”.

وأشار المركز، إلى أنه “تمت المناقشة بشكل مختصر مشروع (الدورات التأهيلية للحياة الزوجية). المرتقب انطلاقه في المجتمع في الأيام المستقبلية، على أمل الحوار العام في الأيام القادمة مع الاستعدادات”.

ونوه، إلى أنه “مما جعل الأخوة يتوسعون بالشكر والثناء للمرجعية الرشيدة وللإدارة الموقرة بكافة أعضاءها وكوادرها، لما وجدوه من بيان واضح ورؤية صائبة ومتابعة واسعة وشعور بالمسؤولية عالي وتنظيم ورحابة صدر وكرم العطاء وحسن الضيافة”.

وأكد المركز، أنه “تم توزيع تخصيصات المستفيدين من العرسان في نفس الجلسة لكافة المحافظات مع جميع توابعها ولوازمها، وكذلك كتب الشكر والتقدير لكافة الأخوة والأخوات، وكذلك الهدايا من الكتب والإصدارات للمركز ومناهج الدورات التاهيلية للحياة الزوجية، والهدايا المعنوية والمادية لجميع العاملين في المشروع المبارك. كبركات من المرجعية الرشيدة على جهودهم التطوعية المبذولة على مدى سنة كاملة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى