اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في واسط يقيم حفلاً لتكريم المقبلين على الزواج (الصور)

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية البشرية في محافظة واسط، اليوم الثلاثاء، عن إقامة حفل لتكريم الشباب المقبلين على الزواج والمتزوجين حديثاً، من الرجال والنساء.

 

وأفاد المركز، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله). وتزامناً مع يوم ولادة السيدة زينب (ع) يوم العفاف العالمي. أقام المركز، حفلاً لتكريم الشباب المقبلين على الزواج والمتزوجين الجدد من الرجال والنساء”.

وأضاف، أن “الحفل ابتدأ بكلمة ترحيبة لعريف الحفل الأستاذ أبو جنة العقيلي، وتزين بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم للقارئ علاء الوائلي. تلتها كلمة تعريفية وترحيبية للشيخ إبراهيم مدير المركز”.

وأشار المركز، إلى أنه “تبعتها كلمة إرشادية لنائب مدير مكتب المرجعية السيد أحمد الزاملي كانت بعنوان (مفاتيح السعادة الزوجية). كما قدمت الهدايا المادية للشباب المشتركين”.

وتابع، “علماً أن هذا الحفل خصص للمشاركين من الرجال، أما بالنسبة لحفل النساء فكانت هناك كلمة إرشادية توعوية لمدير مكتب المرجعية السيد حيدر الزاملي“.

ولفت المركز، إلى أنه “في نهاية الحفل قدم السيد الزاملي بعض الهدايا العينية للنساء المشتركات. كما قدم المشتركين في المهرجان شكرهم وامتنانهم إلى إدارة المركز والأعضاء القائمين على هذا المشروع المبارك”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى