اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في ذي قار يقيم لقائه الشهري مع مجموعة من الشباب (الصور)

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في محافظة ذي قار، اليوم الأحد، عن إقامة لقائه الشهري مع مجموعة من الشباب المتزوجين الجدد والمقبلين على الزواج.

 

وذكر بيان للمركز، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تزامناً مع عيد الغدير الأغر، أقام مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في ذي قار، وبالتعاون مع مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي، لقائه الشهري مع مجموعة من الشباب المتزوجين الجدد والمقبلين على الزواج”.

وأضاف، أن “اللقاء تضمن فقرات عدة منها كلمة ترحيبية بالحاضرين ألقاها الشيخ وسام الغزي، بيّن من خلالها أعمال ونشاطات وأهداف المركز، وأنه تحت الرعاية الأبوية لسماحة الشيخ اليعقوبي، كلمة بمناسبة عيد الغدير للسيد علاء الغرابي”.

وأكمل: “وكلمة للشيخ عباس الإسماعيلي، وكانت تحت عنوان (أهمية التفاهم والتوافق بين الزوجين)، بيّن من خلالها الأمور التي لابد أن يراعيها كلا الزوجين لإنشاء أسرة سعيدة، ثم ذكر وصايا تخص الزوج ووصايا تخص الزوجة، بعد ذلك بين كيفية السيطرة على المشاكل والأزمات، حين حدوثها”.

وتابع البيان، “كما تضمنت أيضاً محاضرة للنساء ألقتها المبلغة أمل كاظم العبودي، وكانت تحمل عنوان (مقومات الحياة الزوجية)، بيّنت من خلالها مقومات الأسرة الناجحة وحقوق الزوجين، بالإضافة إلى توزيع الهدايا على العرسان، والمقدمة من مكتبُ سماحة المرجع الديني آية الله الشيخ محمد اليعقوبي في النجف الأشرف”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى