اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في ذي قار يقيم لقائه الشهري (الصور)

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية، اليوم الأربعاء، أنه أقام وبالتعاون مع مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار، لقائه الشهري مع مجموعة جديدة من المتزوجين حديثاً والمقبلين على الزواج.

 

وأفاد بيان للمركز، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “اللقاء افتتح ببيان بعض الأحكام الشرعية والعقائدية من خلال توزيع مجموعة من الأسئلة على العرسان. وتمت الإجابة عليها خلال الجلسة”، مضيفاً “كلمة ترحيبية وتعريفية بالمركز من قبل الشيخ وسام الغزي. رحّب من خلالها بالمشاركين، وبيّن فيها العمل والأهداف التي يسعى المركز لتحقيقها. وكذلك بيان الرعاية الأبوية، والدعم المادي والمعنوي الذي يحظى به المركز بصورة مباشرة. من قبل سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله)”.

وتابع، “كما تضمنت محاضرة توعوية وتنموية للشيخ أحمد الإسماعيلي بعنوان (الثقافة الزوجية)، أوضح من خلالها مفهوم الأسرة الناجحة. وتم ذكر العوامل التي تزيد من العلاقة والمحبة بين الزوجين، ثم بيّن الطرق الصحيحة للتعامل مع المشاكل والخلافات الزوجية، ثم ذكر الحقوق والواجبات لكلا الزوجين”، مردفاً بالقول: “وكلمة لمدير المركز الشيخ عباس الإسماعيلي، شكر من خلالها الحضور. وفتح المجال للحوار والسؤال، وكانت هناك مجموعة من الأسئلة. والاستفسارات”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى