اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في ذي قار يقيم لقائه الشهري مع عدد من المتزوجين حديثاً (الصور)

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في ذي قار، اليوم السبت، عن إقامة لقائه الشهري مع وجبة جديدة من المتزوجين حديثاً، والمقبلين على الزواج.

 

وذكر المركز، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “أقام وبالتعاون مع مكتبُ سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في ذي قار. لقائه الشهري مع وجبة جديدة من المتزوجين حديثاً، والمقبلين على الزواج”.

وأضاف، أن “اللقاء تضمن كلمة تعريفة بالمركز من قبل مدير المركز الشيخ عباس الإسماعيلي. بيّن فيها عمل المركز والأهداف التي يسعى لتحقيقها. وكذلك بيان الرعاية الأبوية، والدعم المادي، والمعنوي الذي يحظى به المركز بصورة مباشرة من قبل سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله)”.

وتحدث الشيخ أحمد الإسماعيلي، عن “أهمية الزواج في الدين الإسلامي، واهتمام الشريعة المقدسة بهذا البناء المبارك. من خلال ذكر بعض الآيات والروايات الواردة بهذا الصدد”.

وطرح، “جملة من الأفكار التي من شأنها تقويم بناء الأسرة، فكرياً، وعقائدياً، وأخلاقياً. ينسجم هذا الطرح مع التعاليم الواردة في الشريعة الغراء”.

وبحسب البيان، “في نفس الوقت كانت هناك محاضرة للنساء يتولى إلقائها، وإدارة شؤون الجلسة المبلغات (أمل كاظم، مريم عبد سعدون). ومن ضمن فعاليات الجلسة كانت هناك حوارية بينهن وبين الحاضرات حول مجموعة عناوين منها (كيف أكون أم صالحة) (كيف اجتنب وقوع المشاكل مع زوجي). (كيف أربي أطفالي على النهج الصحيح)”.

وأشار البيان، إلى أنه “في نهاية اللقاء تم توزيع الهدايا المقدمة من قبل سماحة المرجع، على الحاضرين من النساء والرجال. وأبدى الحاضرون شكرهم وتقديرهم لهذا العمل المبارك”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى