اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في ديالى يقيم الدورة التوعوية التنموية العشرون (الصور)

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في ديالى، اليوم الثلاثاء، عن إقامة الدورة التوعوية التنموية العشرون للمتزوجين الجدد والمقبلين على الزواج ولكلا الجنسين، لمجموعة من أبناء قضاء المقدادية.

 

وذكر بيان لمركز البيت السعيد، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في ديالى. وبرعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي، أقام الدورة التوعوية التنموية العشرون للمتزوجين الجدد والمقبلين على الزواج. ولكلا الجنسين، لمجموعة من أبناء قضاء المقدادية/المركز”.

وأشار، إلى أن “الدورة تضمنت عدة فقرات: مقدمة تعريفية بالمركز ونشاطاته، ودور سماحة المرجع والهدف من تأسيس المركز. مجموعة من المواضيع الهادفة كالتعريف بالحقوق والواجبات والأهداف والغايات. والمواعظ المهمة للبناء الصحيح للأسرة، جانب من حياة السيدة خديجة الكبرى (ع)”.

وتابع البيان، “ووصية النبي الأكرم محمد (ص) لأمير المؤمنين وفاطمة الزهراء (ع)، كذلك تم إبلاغهم للتواصل مع المركز من خلال الكروبات الإرشادية التابعة له. وبعد أن يتم إضافتهم إلى تلك الكروبات”، مشيراً إلى أنه “وفي الختام تم توزيع الهدايا على العرسان المشاركين. ودعاء الفرج بشكل جماعي”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى