اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في النجف يعقد اجتماعاً لمناقشة نشاطاته (الصور)

عقد مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية، المقر العام في مدينة النجف الأشرَف، أمس الجمعة، اجتماعاً بحضور أعضاء المركز ومسؤولي اللجان، لمناقشة نشاطات المركز.

 

وذكر بيان لمركز البيت السعيد، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الاجتماع تداول نشاطات المركز والاستعدادات العامة والخاصة لجميع الفروع في جميع المحافظات. والتركيز حول التثقيف والتوجيه والتدريب وعمل الورش التدريبية. وحل المشاكل الأسرية والاجتماعية”.

وتابع، أن “مدير المركز الشيخ جواد الفرطوسي، تحدث عن القضايا التثقيفية من ناحية النصح والإرشادات في المحاضرات التوعوية والبحوث الثقافية. والتركيز على الود والتواصل بين الأسرة الكريمة، وتركيز المركز على الأهداف الطموحة. ليوجه رسالته إلى كافة أفراد الأسرة، من أجل تحقيق الاستقرار في الحياة الزوجة، وبناء أسرة مترابطة تكتنفها السعادة والنجاح. وذلك من خلال عملية التثقيف والتوجيه والتدريب”.

ولفت البيان، إلى أن “الشيخ الفرطوسي تحدث أيضاً حول تطوير أنظمة المؤسسات والمراكز، من حيث البطاقة التعريفية والنظام الداخلي والعمل الإداري. والإعلام وتطوير عمل كل لجنة من اللجان، وبذل الجهود في تطوير وإنجاز المهمات المكلفة بها. وعمل جلسات صورية وبوسترات لكل فرع والمشاركة في باقي المناسبات والمعارض. وعرض عمل ونشاطات المركز لأجل التعريف بالمركز”.

وأثنى الشيخ الفرطوسي، بحسب البيان، على “إنجازات المركز بكافة فروعه في جميع المحافظات البالغ عددها ١٣ مركزاً. خلال مسيرته في السنتين التي أنجز المركز العديد من البرامج والأنشطة. منها: الدورات التدريبية المحاضرات والندوات الملتقيات الأسرية الحلقات النقاشية الإصدارات، من الكتب، والنشرات التوعوية. المشاركات بمحافل المحلية الحكومية وغير الحكومية”، مشيراً إلى أن “البيت بابه مفتوح دائماً، ويرحب بكم لأي استفسار أو استشارة أو سؤال. وحلحلة المشاكل المتعلقة بالأسرة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى