اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في الكرخ يقيم ورشة دينية تنموية (الصور)

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في بغداد/الكرخ، اليوم الاثنين، عن إقامة ورشة دينية تنموية، بعنوان (بيت علي وفاطمة نموذج البيت السعيد).

 

وذكر بيان للمركز، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في بغداد/الكرخ، أقام الورشة الدينية التنموية. بمناسبة قرب ذكرى زواج الإمام علي من السيدة فاطمة (عليهم السلام)، بعنوان (بيت علي وفاطمة نموذج البيت السعيد). للمقبلين على الزواج أو من دخل عش الزوجية حديثاً، على قاعة فندق الشرف”.

وأوضح، أن “الورشة افتتحت بآيات قرآنية مباركة، وبعدها ألقى مدير مركز البيت السعيد، الشيخ علي الفؤادي.
كلمة ترحيبية بالحضور والمتزوجين الجدد، وأيضاً كلمة تعريفية بالمركز ونشاطاته وبمحاضرة. بعنوان (ثلاث ركائز من بيت علي وفاطمة لبناء البيت السعيد الصِدْقُ – الوَفَاءُ – الطّاعَةُ). فيما ألقت مديرة ملتقى العلم والدين النسوي براء أم فاطمة، محاضرة بعنوان (أثر الكرم والجود في صناعة الحب بين الزوجين)”.

وتابع البيان، “واختتمت الدورة بتوزيع الهدايا المقدمة من قبل سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي هدية للزوج، وهدية للزوجة. وأيضاً تم تقديم شهادات المشاركة في الدورة (شهادة تخرج)”، مضيفاً “حيثُ يعقد المركز، نشاطاته شهرياً ويقدم الدعم المادي والمعنوي والموعظة والتنوير. للشباب والشابات المتزوجين حديثاً، من خلال استضافة عدد من الأساتذة الأكفاء. في المجالات الاجتماعية والثقافية والأسرية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى