اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز أنوار المصطفى يكرم عدد من طالبات المدارس الابتدائية لبلوغهن سن التكليف (الصور)

أعلن مركز أنوار المصطفى الثقافي، اليوم الجمعة، عن إقامة حفل ديني، داخل إحدى المدارس الابتدائية في مدينة الشعلة.

 

وأوضح بيان للمركز، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “برعاية مكتبُ سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الكرخ، وبحضور مدير المكتب الشيخ عادل الساعدي، وتزامناً مع ذكرى ولادة السيدة زينب (ع) ويوم العفاف العالمي، أقام مركز أنوار المصطفى الثقافي، حفلاً دينياً داخل إحدى المدارس الابتدائية بمدينة الشعلة”، مضيفاً “كرم من خلاله عدد من الطالبات البالغات سن التكليف”.

وتحدث مدير مكتب المرجعية في الكرخ، الشيخ عادل الساعدي، في كلمة خلال الحفل، عن “عفة السيدة زينب (ع)”، مؤكداً على “ضرورة جعلها القدوة الحسنة في جميع المجالات”، مبيناً أنها “(ع) لم تتنازل عن قيمها ومبادئها، ولم تتهاون بحجابها رغم كل المأسي التي مرت بها”.

وحذر، “الطالبات من التأثر بالنماذج النسوية السيئة التي أبرزها الغرب، والذي يريد من خلالها سلب عفة المرأة وتهديم القيم والمبادئ لديها، وجعلها سلعة رخيصة لا أهمية لها، في حين أن الدين الإسلامي جعل للمرأة مكانتها، وأوجب احترامها وتقديرها والحفاظ عليها”.

ووفقاً للبيان، “اختتم الحفل بتوزيع الهدايا والحجابات على الطالبات البالغات سن التكليف، والبالغ عددهن 180 طالبة، فيما تقدمت إدارة المدرسة بالشكر والتقدير لمكتب المرجعية الدينية في الكرخ، ومركز أنوار المصطفى الثقافي”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى