منوعات
أخر الأخبار

مرسيدس تكشف عن إحدى أجمل سياراتها الشبابية وأكثرها تطوراً!

أعلنت شركة مرسيدس عن سيارتها الجديدة GLC Coupe، والتي صنفتها من بين أجمل وأفضل السيارات المخصصة لمحبي المركبات العصرية والأنيقة من الشباب.

وبحسب وسائل إعلام اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “حصلت السيارة الجديدة على هيكل كروس كوبيه انسيابي بشكل كبير، وأبعاده أكبر من أبعاد هياكل سيارات GLC السابقة، بطول 4 أمتار و76 سم، وعرضه 189 سم، وارتفاع 160 سم. والمسافة بين محوري العجلات فيه 188 سم.

واحتوت المركبة على عجلات عريضة بمقاسات. تتراوح ما بين 18 و20 إنجا، وجهّزت بمصابيح جديدة تعمل بأحدث تقنيات LED لتوفير إضاءة ممتازة في الليل والنهار وفي مختلف ظروف الطقس.

كما صممت مؤخرة هيكل سيارة مرسيدس لتكون على شكل. جنح هوائي صغير يزيد الثبات على السرعات العالية، كما حصلت على ميزات أمان متطورة كميزة التحكم التكيفي بالمسار. وميزة الفرملة التلقائية في الحالات الطارئة، وميزة النقطة العمياء لتفادي الحوادث، وجهّزت بحساسات للضوء والمطر. وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

وداخليًا سيارة مرسيدس جُهِّزت بواجهة قيادة متطورة فيها شاشة قبالة السائق بمقاس 12.3 بوصة، ووسط الواجهة ثبت بشكل عمودي حاسب لوحي متطور بمقاس 11.9 بوصة، وحصلت المقصورة . على نظام صوتيات Burmester، ومقاعد بميزيات التدفئة والتبريد وميزة تدليك ظهر الراكب.

 

 

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى