اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مراسيم تشييع جثمان المرجع الكلبايكاني في النجف (الصور+الفيديو)

شهدت مدينة النجف الأشرف، صباح اليوم الخميس، انطلاق مراسيم تشييع جثمان المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ لطف الله الكلبايكاني (قدس سره الشريف).

 

وأفادت تقارير صحفية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “التشييع شهد مشاركة جموع غفيرة من العلماء والفضلاء وطلبة العلوم الدينية، وعامة أتباع أهل البيت (عليهم السلام)”.

وأضافت، أن “جثمان المرجع الديني سماحة آية الله العظمى الشيخ لطف الله الكلبايكاني، وصل إلى مدينة النجف الأشرَف، اليوم الخميس، ووضع الجثمان في العتبة العلوية المطهّرة”.

وكانت مراسم تشییع جثمان المرجع الراحل، قد جرت صباح أمس الأربعاء في مدينة قم المقدسة، بمشاركة العديد من علماء الدين والمسؤولين وحشد غفير من مختلف شرائح الشعب الإيراني. قبل وصوله اليوم إلى النجف عبر مطارها الدولي. حيث سيتم نقل جثمانه إلى كربلاء المقدسة ليدفن فيها وفقاً لوصيته في الحرم الحسيني الشريف.

وفي وقت سابق من اليوم، وصل جثمان المرجع الديني الكبير آية الله العظمى الشيخ لطف الله الكلبايكاني، إلى مدينة النجف الأشرف.

وذكر مراسل “النعيم نيوز”، أن “جثمان المرجع الديني الكبير آية الله العظمى الشيخ لطف الله الكلبايكاني، وصل إلى مدينة النجف لتشييعه في حرم الإمام علي (ع). ومن المقرر أن يتم نقل الجثمان إلى مدينة كربلاء لدفنه في حرم الإمام الحسين (ع)”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى