اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مدير مكتب المرجع اليعقوبي في مشهد يزور مدير مركز خدمات الحوزة

زار مدير مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في مدينة مشهد المقدسة، الشيخ عمار الهلالي، والوفد المرافق له، أمس الثلاثاء، مركز خدمات الحوزة العلمية، وكان في استقبالهم حجة الإسلام والمسلمين الشيخ عبدالكريم الحائري، مدير المركز.

 

وأفاد بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأن “الشيخ الحائري أعرب عن سعادته بزيارة ممثل سماحة المرجع اليعقوبي في مشهد المقدسة للمركز. وخلال الزيارة استعرض مدير المركز، الخدمات التي يقدمونها لطلبة الحوزات العلمية ولعوائلهم الكريمة. لرعايتهم بالشكل الذي يساعدهم على تجاوز الأزمات الاقتصادية التي يمر بها البلد. والاشتغال بدروسهم وخدمتهم للدين”.

وتابع، “ولم يقتصر عملهم على الطلبة فقط، بل حتى أسرهم لإنشاء أسر مؤمنة تتربى على تعاليم أهل البيت (عليهم السلام). وكذلك الاهتمام بعوائل الطلبة المتوفين والطلبة الكبار في السن. ورعايتهم للعيش بعيشة كريمة بعد خدمتهم للدين سنين طوال”.

وثمن الشيخ الهلالي، بحسب البيان، “هذه الجهود الكبيرة في دعم ورعاية طلبة الحوزة وأساتذتها وجميع كوادرها. وذلك لإنتاج جيل من العلماء والخطباء والمبلغين الذين يأخذون على عاتقهم نشر تعاليم الدين. ومذهب أهل بيت العصمة في أرجاء المعمورة”.

وفي ختام الزيارة، شكر حجة الإسلام الشيخ الحائري، “الدعم الكبير الذي يقدمه سماحة المرجع اليعقوبي للحوزات في العلمية في الجمهورية الإسلامية خصوصاً وباقي دول العالم عموماً. حيث يقدم مكتبه الشريف في مشهد الرعاية لآلاف الطلبة الإيرانيين والأجانب. الذين يدرسون في مشهد المقدسة”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى