رباضة
أخر الأخبار

مدرّب سلّة الشرطة يراهن على لقب الموسم الحالي

تشهد قاعة الشعب المغلقة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد، مباراة مثيرة تجمع المتصدر فريق سلة الشرطة ووصيفه النفط، ضمن الأدوار الأخيرة من المرحلة الأولى للدوري الممتاز بكرة السلة.

 

 

 

وقال مدرب سلة الشرطة علي فرحان، في تصريح للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن” فريقه استعد لهذه المباراة المهمة بشكل جيد لما تحمله من ندِّيَّة وإثارة “. مبين أن” دوري الموسم الحالي يختلف عن باقي المواسم بسبب قوة الفرق المشاركة وامتلاكها لاعبين محترفين بمستوى عالٍ، ما يحتم علينا الإعداد لها بقوة لضمان التواجد في مقدمة الترتيب”.

وأضاف مدرب سلة الشرطة علي فرحان، أن” فريق النفط من الفرق الكبيرة وهو حامل اللقب . وطموحنا هو إزاحته من القمة وخطف لقب الموسم الحالي باستحقاق، خصوصاً بعد المستوى الذي قدمناه. خلال المباريات السابقة من خلال التحضير الجيد والدعم الكامل من قبل الإدارة التي وفَّرت شروط النجاح من خلال الاستقطابات. المميزة التي جعلت من الشرطة فريقاً منافساً على اللقب بقوة”.

وتابع مدرب سلة الشرطة علي فرحان، أن” الجهاز الفني عمل على دراسة الفريق الخصم. وحددنا نقاط الضعف والقوة ووضعنا الخطة المناسبة للخروج بأفضل نتيجة ترضي الجماهير الشرطاوية”.

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى