اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مدرسة الإمام الجواد (ع) في بابل تقيم حفلاً دينياً بذكرى ولادة السيدة زينب الكبرى (ع)

أعلنت مدرسة الإمام الجواد (ع) في بابل، اليوم الثلاثاء، أنها أقامت حفلاً دينياً بهيجاً، بمناسبة ذكرى ولادة السيدة زينب الكبرى (ع).

 

وذكر بيان للمدرسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “بمناسبة ذكرى ولادة السيدة زينب الكبرى (عليها السلام). أقامت مدرسة الإمام الجواد عليه السلام في بابل. حفلاً دينياً بهيجاً، تضمن فقرات متنوعة من قراءة آيات من الذكر الحكيم ألقاها الشيخ القارئ حسين الجنابي”.

وأضاف البيان، “ثم كلمة مدير مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بابل السيد علي المحنا، التي هنأ الحاضرين فيها بتلك الولادة الطيبة لسيدة العفاف والتقوى. وتضمنت كلمته روايات أهل البيت (ع) التي تحث على طلب العلم وأهميته في المجتمع الإسلامي، وضرورة تحصيله لأجل الكمال”.

وتابع، أن “مدير مدرسة الإمام الجواد (ع) السيد جعفر الموسوي، ألقى كلمة هنأ فيها الحضور بتلك المناسبة العطرة. وبارك فيها جهود المدير السابق للمدرسة الشيخ محمد المعموري، والذي قدم خدمات جليلة لطلبة العلم تستحق التقدير والثناء”.

وأشار البيان، إلى أن “فقرات المحفل، تخللها قصائد وأناشيد صادحة في مدح أهل البيت (عليهم السلام) ومدح صاحبة الذكرى (عليها السلام)، ألقاها الطالب الرادود حسين الجنابي. ثم اختتمت الاحتفالية بتكريم مدير المدرسة السابق بدرع الشكر والتقدير. وتقديم بعض الهدايا لبعض طلبة المرحلة الأولى في بداية عامهم الدراسي الجديد”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى