اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مدرسة الأبرار تطلق شعارها تجسيداً لمبادرة المرجع اليعقوبي حول الشعائر الحسينية

أعلنت مدرسة الأبرار للعلوم الدينية، اليوم الأربعاء، عن إطلاق شعارها لهذا العام تجسيداً لمبادرة سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، حول الشعائر الحسينية.

 

وذكر بيان للمدرسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “بناءً على المبادرة التي أطلقها سماحة المرجع الديني آية الله الشيخ محمد اليعقوبي. فيما يخص استثمار أيام الحسين (عليه السلام) بنشر الكتب والكراريس التي تبين القراءة الواعية لنهضة سيد الشهداء (ع). حيث جعل هذه المبادرة من الشعائر المعظمة في هذا الشهر المبارك”.

وتابع البيان، “لذا تطلق مدرسة الأبرار للعلوم الدينية شعارها لهذا العام بما يجسد هذه المبادرة المباركة”. مضيفاً أنه “نهيب بجميع محبي أهل البيت المشاركة الفاعلة في البرامج التي تطلقها المدرسة خلال هذه الفترة. نصرةً لأهداف سيد الشهداء (عليه السلام) عَلَّه ينتشلنا من الجهل ويرفعنا مع أهل الحكمة والعلم الذين يضعون الأمور في موضعها المناسب”.

وأشار، إلى أن “فعاليات المدرسة على مواقع التواصل، كالتالي:

1. مسابقة في كتاب يتعلق بنهضة سيد الشهداء عليه السلام (ستنشر آليتها قريباً جداً)

2. نشر عناوين الكتب التي تم مطالعتها منذ تأسيس المدرسة من قبل طلبتها. ليتسنى لكم المشاركة والاطلاع على الكتب الرصينة التي ترفع من المستوى الإيماني والفكري.

3. نشر حلقات مصوَّرة عن المطالعة والياتها وثمراتها (وهي سلسلة تتضمن مجموعة مواضيع).

4. الاقتباسات خلال شهر محرم ستكون متعلقة بسيد الشهداء (عليه السلام) وثورته المباركة وبما يرفع من ثقافتنا بالقضية الحسينية بإذن الله وتوفيقه. سواء كانت من الكتب أو مقاطع الفيديو المنشورة على المواقع.

6. نشر العناوين الرصينة التي كُتِبت عن سيد الشهداء – عليه السلام -وبمختلف جوانب قضيته”.

ولفت البيان، إلى أنه “للتواصل: [email protected]“.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى