رباضة
أخر الأخبار

مدرب ليفربول بشأن استبدال محمد صلاح أمام بنفيكا: لم أفعل شيئاً مختلفاً

صرح مدرب ليفربول يورغن كلوب، اليوم الاثنين، بخصوص استبدال النجم المصري محمد صلاح، خلال مواجهة فريقه بنفيكا، يوم أمس، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال مدرب ليفربول، في تصريحات صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، “لم أفعل شيئاً مختلفاً (عندما خرج صلاح)، كل لاعب يريد أن يسجل. من الواضح أن مو يريد أن يسجل مرة أخرى، كل شيء على ما يرام”.

وأضاف، أنها “فترة يمر بها وليس من السهل العودة من إفريقيا (بعد خروج منتخب مصر من تصفيات مونديال قطر). كان لديه الكثير من الضغط على كاهله، يحتاج الأمر فقط إلى الاستقرار، وكل شيء بخير”.

وتابع كلوب، “كلا اللاعبين (محمد صلاح وماني) عادا من إفريقيا، ليس من السهل حقاً، كان هناك ضغط عليهما. كلاهما كان يجب عليهما أن يقودا منتخبي بلديهما، مدرباهما كانا جزءاً من ذلك أيضاً. بسبب وضع الضغط عليهما”.

وأوضح، أنه “كانت مباراة مهمة بالنسبة لـ مو وماني الليلة، يمكن للمرء أن يسجل والآخر للأسف لا. ولكن كل شيء سيكون على ما يرام”.

وكان ليفربول، قد اقترب من التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية، بانتظار الحسم في مباراة الإياب التي من المقرر أن يستضيفها على ملعبه “أنفيلد”. في الـ13 من أبريل/نيسان الجاري.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى