رباضة
أخر الأخبار

مدرب زاخو: إدارة النادي تعمل لإيصال الفريق إلى الجاهزية المطلوبة

أكد مدرب فريق زاخو بكرة القدم عبد الوهاب أبو الهيل، اليوم الخميس، سعيه لبناء منظومة فريق متماسكة للدخول بقوة في معترك المنافسة للموسم الكروي الجديد.

 

وقال مدرب زاخو عبد الوهاب أبو الهيل في تصريح للوكالة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”. إن “ادارة النادي تعمل حسب الامكانية المتاحة والمتوفرة لايصال الفريق الى الجاهزية المطلوبة قبل انطلاق الدوري للموسم الجديد”. مضيفا أن “هنالك محاولات لجذب ثلاثة لاعبين محليين بالاضافة الى أربعة محترفين أجانب لدعم صفوف الفريق”.

وتابع  أن “الجهاز الفني لديه قناعة ببعض لاعبي الفريق وقررت أيضا التمسك بخدماتهم لخلق توليفة متماسكة. وبناء منظومة كاملة قادرة على التنافس بقوة في الدوري الممتاز”. مشيرا الى أنه “لم يتلق أي عرض رسمي من الأندية لقيادة فرقها، مؤكداً ارتباطه مع نادي زاخو بعقد وعليه الالتزام به”.

وبخصوص التعاقد مع اللاعب ياسر قاسم أكد أبو الهيل، أنه “رحب كثيرا بقدوم اللاعب ياسر قاسم للنادي كونه من اللاعبين المتميزين ويعتبر اضافة كبيرة للفريق”، مردفاً بالقول إن “ياسر بالرغم من ابتعاده عن الملاعب في الفترة السابقة لكنه يتمتع بامكانية عالية ويعتبر لاعبا ناضجا وهدفه اثبات وجوده مع الفريق من خلال استمراره بتدريبات اللاعبين وتجاوبه مع توجيهات الجهاز الفني”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى