رباضة
أخر الأخبار

مدرب الميناء: علينا استثمار الوقت في تحضير الفريق قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز

شدد المدير الفني لفريق الميناء بكرة القدم قصي منير، اليوم الأحد، على ضرورة استثمار الوقت بالطريقة المثلى في تحضير الفريق قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز.

وقال منير في تصريح للصحيفة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز“، إن” الجهاز الفني منذ اليوم الأول في مهمته باشر بالتعاقد مع لاعبين كرة القدم. يمكن الاعتماد عليهم”، معترفاً بأن “خروج وجبة من أبناء الفريق، الذين سجلوا حضوراً ناجحاً معه في نسخة الموسم الماضي، خلّف فراغاً في بعض المراكز”.

كما أضاف منير أن” الأيام المقبلة وبعد الاستقرار في جانب الاختيارات، سيشهد الدخول في معسكر تدريبي داخلي في حال تم تأجيل. انطلاق الدوري. لنصل بالفريق إلى مرحلة التحضير المتقدمة”، مبيناً أن” الجهاز الفني يعمل هذه الأيام على بناء توليفة ناجحة. قوامها لاعبو الفريق السابقون والوجوه الشابة والأسماء، التي تم التعاقد معها في الأيام الفائتة. وبناء تشكيلة ناجحة بحاجة إلى عمل كبير ومكثّف “.

بينما تابع منير أن ” الفريق من جهاز فني ولاعبين بحاجة الإى مساندة الجميع لقيادة هذا النادي العريق. والكبير في طريق تحقيق النتائج الأفضل”.

 

ولفت أيضا إلى، أن “المال هو عصب كل أمر، وبوجوده تتيسر الحال. لذلك نحن نتمنى ألَّا تظهر في طريقنا مشكلة مالية. لنكون بمنأى عن أي تأثير سلبي، ونتطلع الى الاستقرار في هذا الجانب، الذي سيدعم العطاء الفني. ويبعد اللاعبين عن أجواء الخشية والتفكير السلبي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى