رباضة
أخر الأخبار

مدرب الشرطة: الفريق استحق لقب دوري اليد بجدارة

أعرب مدرب فريق الشرطة لكرة اليد، اليوم الاثنين، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الأخير الذي تحقق على الحشد الشعبي ضمن منافسات الـدوري الممتاز ، مشيداً في الوقت ذاته بأداء لاعبيه لاسيما بعد حسم اللقب السابع وإضافته إلى خزانة القيثارة قبل 5 جولات من النهاية.

وقال مدرب الشرطة في تصريح للصحيفة الرسمية تابعته “النعيم نيوز”.  إن” حسم لقب المسابقة قبل الختام جاء عن جدارة واستحقاق لاسيما بعد سلسلة من النتائج المتميزة خلال عمر الدوري”. مضيفاً بأنه” يأمل إنهاء الموسم من دون خسارة، من أجل إضافة إنجاز جديد ليد الشرطة”.
وأوضح صاحب أن” المباريات الأخيرة للفريق الضامن للقب دائماً ماتكون. صعبة بسبب فقدان عامل المنافسة”، مشيراً إلى نه ” يحرص على حث لاعبيه على اللعب بالأداء ذاته للمحافظة على عامل الانسجام بينهم، ومواصلة العطاء في ما تبقى من جولات “.

وتابع مدرب الشرطة أن” فريق الشرطة بانتظار قرارالاتحاد بشأن تحديد موعد لعب المباراة الختامية في الدوري أمام نادي الجيش، سيما أن الأخير لديه أربع مواجهات مؤجلة لم تلعب بعد”، لافتا الى أن ” الموسم الحالي يعد استثنائياً بعد النتائج الإيجابية والمستويات التي قدمت خلاله، إذ انفرد بامتلاكه أقوى خطين للدفاع والهجوم في الإحصائيات، كما ضمن أحد لاعبيه لقب هداف الدوري”.

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى