اخبار اسلامية

مدارس أشبال ذي قار تقيم مهرجانها السنوي “للفتى الحسيني” (صور)

أعلنت مدارس أشبال ذي قار، اليوم الأحد ، عن أقامت مهرجانها السنوي للفتى الحسيني “تجسيداً للتمسك بالقيم الإسلامية والسيرِ على نهج سيد الشهداء”.

 

وذكرت المدارس في بيان تلقت”النعيم نيوز ” نسخة منه. إنه “برعاية مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار أقامت مدارس أشبال ذي قار. وبالتعاون مع اللجنة الثقافية في المكتب مهرجان “الفتى الحسيني للاشبال في. قاعة السفراء الاربعة في سومر بمشاركة مجموعة كبيرة من الأشبال.”

واضاف البيان أيضا “تجسّدت خلاله المهرجان مجموعة من الفعاليات التي عبّرت عن تمسك الأشبال بقيمهم وتعاليمهم الإسلامية الحنيفة ومقدساتهم الدينية. من خلال مجلس حسيني وعدة فقرات وفعاليات حسينية متنوعة.”

وأشار إلى أن “المهرجان شهد حضور وفد من مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار برئاسة الشيخ محمد النصر الله وعدد من رجال الدين الفضلاء،مضيفاً أن المهرجان اختتم بأجواء من. الروحانية والوحدة، حيث اندمجت أصوات الطلبة في. أنشودة تعبّر عن تلاحمهم وتعاونهم في سبيل الارتقاء بالقيم الإنسانية والدينية.”

وتابع أن “هذا المهرجان يُشكّل إشادة بمسيرة الوعي والتربية الروحية التي يقدمها المكتب الديني. ومدارس أشبال ذي قار في خدمة المجتمع وبناء أجيال متعاونة وملتزمة.”

الجدير بالذكر أن “مدارس أشبال ذي قار تحظى بمكانة مميزة كواحدة من المدارس الدينية المتميزة. التي تعمل برعاية وإشراف مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في ذي قار. وهو ما يضمن تقديم تعليم ذو جودة عالية ومنهج ديني متميز للطلبة.”

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى