اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مدارس أشبال المنتظر تقيم مهرجان “الفتى الحسيني” في ذي قار (الصور)

أعلنت مدارس أشبال المنتظر في الناصرية، اليوم الأربعاء، عن إقامة مهرجان “الفتى الحسيني”.

 

وأفاد بيان لمدارس أشبال المنتظر، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأنه “برعاية مكتبُ سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار، أقامت مدارس أشبال المنتظر في الناصرية مهرجان (الفتى الحسيني)”.

وأكمل: “حيث انطلقت الكراديس من ساحة السيد الحبوبي إلى متنزه الشهداء، بمشاركة نحو 600 طالب، تجسّدت خلاله مجموعة من الفعاليات التي عبّرت عن تمسك الأشبال بقيمهم وتعاليمهم الإسلامية الحنيفة، ومقدساتهم الدينية”.

وأضاف البيان، أن “المهرجان يمثل منبراً للتأكيد على رفض واستنكار أي محاولات للإساءة إلى القرآن الكريم والمقدسات الدينية العظيمة، حيث شارك الطلبة في مظهر مشرف، للتعبير عن انتمائهم وتضامنهم مع هذه القيم العظيمة”.

وأشار، إلى أن “المهرجان شهد مشاركة عدد من رجال الدين والفضلاء الأجلاء، منهم الشيخ عباس الناصري مدير مكاتب المرجع اليعقوبي في المنطقة الجنوبية، الشيخ ضياء السهلاني مدير مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار”.

ولفت البيان، إلى أن “المهرجان اختتم بأجواء من الروحانية والوحدة، حيث اندمجت أصوات الطلبة في أنشودة تعبّر عن تلاحمهم وتعاونهم، في سبيل الارتقاء بالقيم الإنسانية والدينية”، منوهاً إلى أن “هذا المهرجان يشكل إشادة بمسيرة الوعي والتربية الروحية التي يقدمها المكتب الديني ومدارس أشبال المنتظر، في خدمة المجتمع وبناء أجيال متعاونة وملتزمة”.

يذكر أن مدارس أشبال المنتظر في محافظة ذي قار، تحظى بمكانة مميزة كواحدة من المدارس الدينية المتميزة التي تعمل برعاية وإشراف مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار، وهو ما يضمن تقديم تعليم ذو جودة عالية، ومنهج ديني متميز للطلبة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى