اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مخرجان إيرانيان يعتزمان إنتاج فيلم سينمائي عن الإمام الحسين (ع)

كشف المنتج الإيراني محسن علي أكبري، اليوم الخميس، عن إنتاج فيلم تاريخي حول ثورة عاشوراء من إخراج “شهريار بحراني”، وتأليف المخرج داوود ميرباقري.

 

وأعلن المنتج أكبري، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، عن “تفاصيل إنتاج فيلم سينمائي تاريخي عن الإمام الحسين (ع). للمشاركة في مهرجان (فجر) السينمائي، المقبل”، مبيّناً أن “المخرج داوود ميرباقري يقوم حالياً بتأليف نص سيناريو الفيلم. وسينتهي منه في نهاية شهر صفر الجاري“.

وأشار، إلى أنه “حصل على رخصة إنتاج الفيلم، ويمر طاقم العمل بالمراحل التحضيرية لاختيار طاقم العمل. قبل نهاية شهر صفر (27 سبتمبر/أيلول) الجاري”، لافتاً إلى أن “تصوير جزء من العمل سيتم في منطقة بافق الصحراوية بمحافظة يزد وسط إيران، حيث تتمتع بالنخيلة والمناطق الترابية”.

وأكد المنتج أكبري، أنه “كما يتم إنشاء اللوكيشنات الرئيسية في مدينتي (غزالي) و(الدفاع المقدس) السينمائيتين. حيث ستكون اللوكيشنات جاهزة، خلال الأشهر الستة المقبلة”.

وفيما يتعلق بممثلي العمل، صرح المنتج أكبري، بأن “مجموعة ممثلي الفيلم تضم أربعة ممثلين رئيسيين من بين نجوم الفن الإيراني. وأن هناك ما يقرب من 60 ممثلاً آخرين يشاركون في العمل، وأنه سوف يتم اختيارهم من بين الممثلين البارعين في السينما والمسرح الإيراني”، مردفاً بالقول: إنه “لم يتم تحديد عنوان الفيلم حتى الآن. وسيتم اختياره بناء على سيناريو الفيلم”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى