رباضة
أخر الأخبار

محمد صلاح يحقق رقماً جديداً في البريميرليج

حقق نجم ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، اليوم الاثنين، رقماً جديداً في البريميرليج، بعدما هز شباك برينتفورد، في الانتصار (2-0) بالجولة الثانية من عمر المسابقة.

 

وذكرت شبكة “سكواكا” للإحصائيات، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “صلاح أصبح الآن الأكثر مساهمة في الأهداف. ضد برينتفورد بالبريميرليج (7 أهداف)”.

وتفوق صلاح، على الدولي الإنجليزي جيمس ماديسون، نجم توتنهام الحالي. وليستر سيتي السابق، الذي توقف رصيد مساهماته ضد برينتفورد. عند 6 أهداف.

وأضاف التقرير، أن “صلاح ساهم بشكل مباشر في 128 هدفاً في 128 مباراة. بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد لصالح ليفربول، حيث سجل 93 هدفاً. وقدم 35 تمريرة حاسمة”.

ولم يساهم أي لاعب آخر بأكثر من 100 هدف على أرض فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز. منذ انضمام صلاح إلى الريدز في عام 2017.

وفي وقت سابق، كتب الدولي المصري محمد صلاح، تاريخاً جديداً في الدوري الإنجليزي الممتاز. بعدما سجل هدفاً في مرمى إبسويتش تاون ضمن الجولة الأولى.

وانفرد صلاح بصدارة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في مباريات فرقهم الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز. برصيد 9 أهداف، متفوقاً على كل من آلان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني (8 أهداف).

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى