رباضة
أخر الأخبار

محمد صلاح يحرز جائزة أجمل هدف مع “الريدز”

حاز نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، اليوم الأربعاء، على جائزة أجمل هدف مع الريدز، عن شهر كانون الثاني الماضي.

 

ورحب نادي ليفربول، في تدوينة اطلعت عليها “النعيم نيوز”، بـ”عودة صلاح وانتظامه في تدريبات “الريدز”، بعد يومين من خسارة المنتخب المصري. تحت قيادة صلاح لنهائي كأس الأمم الإفريقية، أمام المنتخب السنغالي الذي توج باللقب. لأول مرة في تاريخه”.

وأعلن، “فوز هدف صلاح في شباك تشيلسي بأجمل هدف في النادي عن شهر كانون الثاني الماضي. بعد أن تفوق على العديد من الأهداف الجميلة التي كانت مرشحة”.

وأردف النادي، قائلاً: إن “الأهداف المرشحة للأفضل في الشهر تكون رائعة دائماً، ولكن مهارة الملك المصري محمد صلاح الكبيرة في الإنهاء. حازت على جائزة هدف الشهر عن استحقاق”.

وفي وقت سابق، أفادت وكالات عالمية، بأن النجم المصري محمد صلاح، بدا عازماً على اختبار هذا “الشعور المميز” بإحراز كأس أمم إفريقيا، حسبما صرح عشية المباراة النهائية للنسخة الـ33 من البطولة القارية.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “صلاح ورفاقه يستعدون لمواجهة السنغال، مع طموح قيادة “الفراعنة” إلى لقبهم الأول منذ 2010. والثامن في تاريخهم”.

وأضافت، أن “صلاح سيكون متحفزاً إلى أقصى الحدود لتجاوز السنغال والفوز باللقب القاري للمرة الأولى، بما أن نجم ليفربول بدأ مسيرته الدولية عام 2011. أي بعد تتويج مصر باللقب القاري للمرة السابعة الأخيرة”.

وعشية النهائي المقرر مساء اليوم الأحد على ملعب “أوليمبي ستاديوم” في العاصمة الكاميرونية ياوندي، قال صلاح: إنه “شيء مميز للغاية أن تفوز بلقب مع منتخب بلادك. لقد فزت بلقب دوري أبطال أوروبا (عام 2019 مع ليفربول) وكان الشعور رائعاً”.

وتابع، “فزت بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقي (2020) بعدما غاب عنه 30 عاماً. لقد فزت في سويسرا (مع بازل) وفزت في كل مكان. وأريد أيضاً أن أختبر هذا الشعور بالفوز بأول لقب لي مع بلادي”.

وأشار صلاح، إلى أنه “كم سيكون ذلك مميزاً. أنا متحمس للغاية، والجميع مستعدون لذلك. آمل أن نتمكن من الفوز باللقب”.

 

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى