دولي
أخر الأخبار

المقاومة الفلسطينية تسلم محتجز روسي تقديراً لموقف موسكو الداعم لفلسطين

سلّمت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، محتجزاً يحمل الجنسية الروسية إلى الصليب الأحمر، ضمن الدفعة الثالثة من صفقة التبادل مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلنت “حماس” في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أنه “تم إطلاق سراح مواطن روسي محتجز لديها تقديراً لموقف روسيا الداعم للقضية الفلسطينية”.

وذكرت، أنه “استجابة لجهود الرئيس الروسي فلاديمر بوتين وتقديراً للموقف الروسي الداعم للقضية الفلسطينية. أفرجت حركة المقاومة الإسلامية حماس عن أحد الأسرى من حملة الجنسية الروسية”.

وفي وقت سابق، أطلق سراح 39 فلسطينياً وفق ما أعلنت مصلحة السجون التابعة للكيان الصهيوني إثر إفراج حركة حماس عن دفعة ثانية من الرهائن الذين تحتجزهم في غزة بموجب اتفاق هدنة دخل حيز التنفيذ الجمعة.

وبحسب وسائل إعلام اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “أظهرت لقطات تلفزيونية. استقبال عدد من المفرج عنهم الكيان الصهيوني في منازلهم بالقدس الشرقية. ”

وفي القدس الشرقية المحتلة يتم الاحتفاء سرا بالأسرى المفرج عنهم. وجميعهم من النساء والشباب تحت سن 19 عاما، وسط انتشار لشرطة الكيان الصهيوني.

وأبرز المفرج عنهم هي إسراء جعابيص (38 عاما) التي دينت بتفجير أسطوانة. غاز في سيارتها على حاجز عام 2015، ما أدى إلى إصابة شرطي. وحكم عليها بالسجن 11 عاما. وشوهد عدد كبير من أفراد الأمن الكيان الصهيوني في منزل جعابيص يضعون خوذا ويحملون أسلحة.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى