محلي
أخر الأخبار

محافظ واسط يعزي الأسرة التربوية بوفاة معاون مدرسة الحي

قدم محافظ واسط، محمد المياحي، اليوم تعازيه بوفاة معاون المدرسة بحي القضاء.

 

وقال المحافظ، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “نُعزي الأسرة التربوية في محافظة واسط ، وإخوتنا أبناء عشائر الشحمان الكريمة ، وأهالي قضاء الحي الكرام بوفاة الأستاذ المرحوم “محمد حسون عمش الشحماني” المعاون في مدرسة الشهيد علاء برهان ، والذي راح ضحية جريمة جنائية مؤسفة”.

واضاف، “في الوقت الذي نُعرب فيه عن تعازينا و مواستنا الحارة لذويه وأبناء عمومته نُثمن دور القوات الأمنية البطلة التي تمكنت من اعتقال المتهم في أقل من 3 ساعات بعد اقترافه هذه الجريمة النكراء”.

وتابع، “ومن هنا ندعو أولاً : أصحاب الوجاهة ، وكبار القوم وشيوخ العشائر الأصيلة ، الى ضرورة أخذ دورهم الريادي في اطفاء مثل هذه الفتن ، واصلاح ذات البين ، وإرساء قواعد السلم المجتمعي في محافظتنا الآمنة ، من خلال رفض كل اشكال اللجوء إلى العنف والجريمة لحل النزاعات العشائرية ، والحد منها ، والتعاون التام مع الأجهزة الأمنية ، وهذا عهدنا المعهود بهم ..

وثانياً : ندعو الأخوة الكرام في تربية قضاء الحي إلى تنظيم وقفة صمت لقراءة سورة الفاتحة على روح الفقيد في عموم مدارس قضاء الحي ، كحالة من التضامن مع الاستاذ المرحوم ، والاعلان عن الرفض لكل حالات التعدي والتجاوز على الملاكات التربوية لأي سبب كان ، ومن أي جهة كانت”.

وختم البيان، “خالص العزاء لأسرة الفقيد ولأبناء عمومته ومحبيه ، ونسأل الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ، ويسكنه فسيح جناته ، ويهون مصابه علينا وعلى ذويه ويلهمهم الصبر والسلوان” ..

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى