محلي
أخر الأخبار

محافظ النجف يستحصل موافقات هامة بشأن المحافظة…التفاصيل

أعلن محافظ النجف لؤي الياسري، اليوم الأحد، إكمال جميع الإجراءات القانونية والإدارية الخاصة بالعقود لتطبيق قرار 315.

وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أن “المحافظ لؤي الياسري التقى صباح اليوم بالكادر المتقدم لوزارة المالية في مقر الوزارة في العاصمة بغداد. حيث اصطحب المحافظ معه من النجف مدير الدائرة المالية والإدارية بديوان المحافظة ومدير قسم الموازنة ومدير قسم المحاسبة”.

كما أضاف البيان “حيث اجتمع المحافظ بوكيل الوزارة ومدير عام دائرة الموازنة طيف سامي ومدير عام دائرة المحاسبة في وزارة المالية. وعدد من الكادر المتقدم بالوزارة واستحصل موافقات وقرارات مهمة للمحافظة وابناءها الكرام. حيث تم استحصال ما يلي:

• متابعة تطبيق قرار 315 الخاص بعقود دوائر المحافظة كافة داخل الوزارة واكمال كافة الاجراءات القانونية والادارية الخاصة بالعقود. من أجل تثبيت حقوق ابناء النجف الكرام واحتساب حقوقهم ومستحقاتهم كاملة وحصلت الموافقة بذلك.

•تم اضافة التخصيصات المالية اللازمة لمكافآت المختارين أبناء المحافظة .

•اكمال كافة المناقلات المالية لمديرية زراعة المحافظة من اأجل تقديم أفضل الخدمات لأبناء النجف الكرام. وتأمين السيولة المالية لهذه الدائرة .

• تم انجاز تمويل التخصيصات المالية لمشاريع الخطة الاستثمارية وتنمية الأقاليم في المحافظة لعام /2021 .لغرض ديمومة العمل في المشاريع في المركز والاقضية ىالنواحي”.

كما أكد المحافظ وفقا للبيان “سعيه الكبير والمستمر من أجل استحصال كافة الإجراءات الإدارية والمالية من الحكومة الاتحادية. لابناء النجف الكرام”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى