محلي

مجيد: الحكومة أولت أهمية كبيرة لتقديم الخدمات لجميع القطاعات التربوية والصحية

أكد المتحدث باسم فريق الإعلام الحكومي حيدر مجيد، اليوم الأربعاء، أن الحكومة أولت اهتماماً في تقديم الخدمات للقطاعات التربوية والصحية.

وقال مجيد، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “خطة الحكومة بعد إقرار الموازنة الثلاثية. ستنعكس إيجاباً على تقديم الخدمات للمواطنين. والحكومة أولت أهمية كبيرة لتقديم الخدمات لجميع القطاعات التربوية والصحية”.

وأضاف، أن “وزارة الإعمار والإسكان تواصل على هذا الصعيد العمل بمشاريع فك الاختناقات المرورية. ومن المؤمل افتتاح مشاريع الحزمة الأولى بحلول منتصف العام المقبل فضلاً عن وجود مشاريع مستقبلية”.

وتابع مجيد، أن “هناك مشاريع أخرى كمشروع الأبنية المدرسية النموذجية بموجب الاتفاقية مع الصين. ومشروع وزارة التربية رقم (1) الذي اعيد العمل له بعد سنوات من التلكؤ الى جانب مشروع الألف مدرسة ضمن صندوق العراق للتنمية والهيئة الوطنية للاستثمار”.

ولفت، إلى أن “وجود شراكة مع وزارة التربية. ومشاريع تنمية الاقاليم تستهدف هي الأخرى تنفيذ العديد من المشاريع”.

وأوضح مجيد، أن “الهيئة الوطنية للاستثمار بدورها لديها مشاريع خاصة بالمجمعات السكنية”. مضيفاً، أن “رؤية الهيئة تهدف لإنشاء مدن سكنية على غرار مدينة بسماية في عدد من المحافظات. وبواقع مليون وحدة والتي بدورها ستسهم في تخفيف العبء عن المواطنين وأصحاب الدخل المتوسط عبر إيجاد سكن مناسب”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى