دولي
أخر الأخبار

مجموعة دول السبع تخصص 5 مليارات دولار لضمان الأمن الغذائي.

أعلن المتحدث باسم الحكومة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أن دول مجموعة السبع خصصت 5 مليارات دولار لضمان الأمن الغذائي.

 

 

 

ووفقا للمسؤول الأمريكي في تصريح اطلعت عليه “النعيم نيوز”. فإن “قادة دول مجموعة السبع سيتعهدون بتوفير هذا المبلغ للمساعدة في حل مشاكل إمدادات الغذاء التي يعاني منها العالم لأسباب أبرزها الأزمة الأوكرانية.

وعقدت مجموعة دول السبع قمة على مقربة من منتجع جارمش بارتنكيرشن بولاية بافاريا الألمانية. انطلقت من اجتماعاتها يوم 26 يونيو الجاري وستستمر حتى اليوم الثلاثاء.

كما حضر القمة المستشار الألماني أولاف شولتز، والرئيس الأمريكي جو بايدن. والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ورؤساء وزراء بريطانيا وكندا وإيطاليا واليابان.

والجدير بالذكر أن “قادة دول مجموعة السّبع اجتموا في جبال جنوب ألمانيا ، اعتباراً من يوم الأحد، في وقتٍ يعيش العالم أزمة بدءاً من الحرب في أوكرانيا مرورا بالمناخ وصولا إلى الأمن الغذائي.

 

وذكر موقع “روسيا اليوم” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. يلتقي قادة القوى العظمى لمجموعة السبع وبينهم الرئيس الأميركي جو بايدن اعتبارًا من الساعة 10,00 بتوقيت غرينتش في جبال الألب البافاريّة. لحضور القمّة السنويّة للدول الصناعيّة السبع الكبرى (ألمانيا وكندا وفرنسا وإيطاليا. واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة).

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى