اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجموعة خدام فاطمة الزهراء (ع) تقيم حفل بهيج بمناسبة مولد الإمام علي الأكبر (ع)

أعلنت مجموعة خدام فاطمة الزهراء (ع)، اليوم الثلاثاء، عن إقامة حفل بهيج بمناسبة مولد الإمام علي الأكبر (ع) ابن الإمام الحسين (ع)، في منزل الرادود الحسيني حيدر العابدي بحي الصدر الرابعة.

 

وأوضح بيان لمجموعة خدام فاطمة الزهراء (ع)، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الحفل البهيج استهل بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم تلاها القارئ السيد علاء الموسوي. تلاها كلمة لمدير مكتب المرجعية في الديوانية السيد حيدر العرداوي”.

وتحدث السيد العرداوي، بحسب البيان، عن “فضائل صاحب المناسبة الميمونة”، داعياً “الشباب المؤمنين إلى التخلق بأخلاقه والسير على منهجه القويم. وأن يكون الاحتفال بهذه المناسبات محطة لاستذكار مواقف صاحب الذكرى والتأسي بسيرته العطرة”.

وأضاف، أن “من الدروس المستفادة من سيرة علي الأكبر (ع) الامتثال للحكم الشرعي. حيث أن علي الأكبر (ع) لم يترك صغيرة ولا كبيرة إلا وراجع بها إمام زمانه الإمام الحسين (ع). وكذلك من الدروس المستفادة من سيرة علي الأكبر بر الوالدين. حيث ينقل من أرباب المقاتل أن علي الأكبر (ع) ودع والدته وأوصى الإمام الحسين (ع) بها قبل النزول إلى ساحة المعركة”.

ووفقاً للبيان، “بعد ذلك تكلل الحفل بقصائد ومدائح ولائية ألقاها على مسامع الحضور، الشعراء والرواديد، وقد تغنت بمدح نجل الإمام الحسين علي الأكبر (ع). وعبرت عن الفرح والسرور الذي ملأ صدور أتباع أهل البيت (ع) في أعياد شهر شعبان السعيدة”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضاً الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى