اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات يقيم مخيماً ثقافياً على حدائق متنزه الشعلة الأولى

اقامت مجمع المبلغات الرساليات مخيماً ثقافياً على حدائق متنزه الشعلة الأولى. بمناسبة يوم العفاف العالمي وولادة سيدة الطهر والعفاف عقيلة الطالبيين زينب الكبرى عليها السلام وتحت شعار( العفة راس كل خير ).

وقال بيان ان المخيم تضمن فقرات متعددة أعدت خصيصاً بهذه المناسبة العطرة:تعريف النساء والفتيات بيوم العفاف وسبب اختيار يوم الخامس من جمادي الأولى ليكون يوماً عالمياً للعفاف ، وبيان معنى العفة التي لها مصاديق كثيرة لا تنحصر بالمعنى المتداول بين الناس بل يتعداه ليشمل عفة اليد وعفة الفرج وعفة البطن وعفة الكلمة وعفة الخطى وغيرها، وتجسد العفاف بكل مصاديقه بسيدتي الطهر العفاف السيدة فاطمة الزهراء والعقيلة زينب(عليهما السلام).

واضاف البيان تتويج عدد من الفتيات بالحجاب الشرعي والتاكيد على الإلتزام به قراءة سورتي الحمد والتوحيد وتصحيح القراءة الخاطئة لبعض النساء وهدية لصاحبة القراءة الصحيحة قراءة صفحة من القران الكريم واهدائها الى الامام الحسين ( عليه السلام)والى ارواح الشهداء والى صاحب العصر والزمان تعجيلاً لفرجه الشريف والى ارواح من تحب .

وتابع البيان فقرة المرسم الصغير للاطفال وتلوين الصور وتوزيع الهدايا والحلوى على المشاركين في المرسم توزيع منشور عن يوم العفاف يتضمن التأكيد على اهمية الإلتزام بالحجاب الشرعي والعفة التي هي راس كل خير .

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى