اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات في قضاء الجبايش يعلن عن تطبيق خطة الاستعداد لشهر محرم الحرام

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في قضاء الجبايش، اليوم الاثنين، عن تطبيق الخطة التي وضعتها إدارة المجمع، وذلك من أجل الاستعداد لشهر محرم الحرام.

 

وذكر بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تطبيقاً للخطة التي وضعتها إدارة مجمع المبلغات الرساليات في قضاء الجبايش، ومن أجل الاستعداد لشهر محرم، وحتى تؤدي كل مبلغة وظيفتها التبليغية”.

وأكمل: تم “تقسيم المبلغات الرساليات إلى أربعة أقسام، قسم الخطيبات المسؤولات عن مجالس العزاء، حيث بدأت الخطيبات من اليوم الأول بمجالس العزاء للإمام الحسين (ع)، وتتضمن هذه المجالس المحاضرات المتنوعة بشتى مجالاتها الدينية والثقافية والاجتماعية”.

وتابع البيان: “وقسم المبلغات الرساليات المسؤولات عن مجالس العزاء للدورات الصيفية للفتيات، حيث استمرت المبلغات مع الفتيات بإعطائهن المحاضرات وتعليمهن أسس المجالس الحسينية”.

وأضاف، أن “القسم الثالث قسم المنسقات حيث اختارن بأداء وظيفتهن التبليغية، من خلال أنشطة مؤثرة بالمجتمع، وبدأن بتجهيز بعض التوزيعات التي تحتوي على قصاصات ورقية، تتضمن بعض النصائح، ليتم توزيعها على الحضور في مجالس العزاء”،مشيراً إلى أن “القسم الرابع المبلغات الرساليات المسؤولات عن النصح والإرشاد، والإجابة عن المسائل الشرعية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى