اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات في شعلة الصدرين يقيم حفل تخرج لدورة فن تعلم الخطابة الحسينية

أعلن مجمع المبلغات الرساليات فرع شعلة الصدرين، اليوم الأربعاء، عن إقامة حفل تخرج لنخبة من المبلغات الرساليات، في دورة فن تعلم الخطابة الحسينية، بمصلى آل يس، وذلك تحت شعار “المرأة الرسالية والمنبر الحسيني”.

 

وذكر بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “حفل التخرج تضمن فقرات وفعاليات متعددة: ابتدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم. تلته المبلغة إيمان مجيد إحدى مبلغات فرع بغداد الجديدة. وكلمة ترحيبية ألقتها مديرة الدورة المبلغة سهام مشني الظلال مديرة فرع شعلة الصدرين. وكلمة خطيب المنبر الحسيني سيد ضياء الحسني أستاذ درس الخطابة. ومحاضرة بعنوان (ثورة الإمام الحسين “ع” ونور للمتقين)، ألقتها المبلغة هناء مطر من فرع الشعلة”.

وتابع، “وقصيدة ألقتها المبلغة بتول علي من فرع الشعلة، شعر في حب الزهراء (ع) ألقته المبلغة إيمان مجيد من فرع بغداد الجديدة. وفقرة للمبلغة سوزان نوري من فرع الكاظمية: ماذا تعلمت من الدروس التي ألقيت في الدورة، وماهي الآراء والمقترحات التي تود طرحها لتطوير عمل المبلغة. وتم الاستماع للآراء والمقترحات والأفكار المطروحة. من أجل النهوض بعمل المبلغات”.

وأضاف البيان، “كما شهد توزيع شهادة تقديرية للسيد ضياء الحسني أستاذ الخطابة. وشهادات المشاركة والهدايا على جميع المشاركات اللواتي اجتزن الدورة بنجاح. من ثمرات الدورة الأخرى التعارف بين مبلغات الفروع، والتنسيق من أجل القيام بنشاطات مشتركة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى