اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات في الناصرية يقيم مجلس عزاء خاص لطلاب الدورات الصيفية (الصور)

أعلن مجمع المبلغات الرساليات فرع الناصرية، اليوم الخميس، عن إقامة مجلس عزاء خاص لطلاب دوراته الصيفية، في العشرة الثانية من شهر محرم الحرام.

 

وذكر بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار، وفي إطار إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين (ع)، أقام مجمع المبلغات الرساليات فرع الناصرية، مجلس عزاء خاص لطلاب دوراته الصيفية، في العشرة الثانية من شهر محرم الحرام“.

وأضاف، أن “المجلس تضمن عدة فقرات متنوعة، أبدع في أدائها مجموعة من الطلاب والطالبات، والتي لاقت استحسان الحضور وتفاعلهم الكبير”، مبيّناً أن “من أبرز الفقرات التي تم تقديمها: مسرحية القلب، قدم الطلاب مسرحية معبرة تروي قصة تأثير حب الإمام الحسين (ع) في قلوب المؤمنين، وأهمية التضحية والفداء في سبيل الحق، بعض القصائد الحسينية: ألقى بعض الطلاب والطالبات قصائد حسينية معبرة تلامس القلوب، وتذكر بمآثر الإمام الحسين وأهل بيته (عليهم السلام)”.

وتابع البيان، أن “المجلس أقيم في جامع الإمام علي (ع) بتاريخ ١٥ محرم ١٤٤٦، وسط حضور كبير من أولياء أمور الطلاب وعدد من الأهالي”.

وأعرب المجمع، وفقاً للبيان، عن “جزيل شكره وامتنانه لجميع القائمين على العمل في جامع الإمام علي (ع)، على تعاونهم الكبير في إنجاح هذا المجلس”، كما نتقدم، “بالشكر الجزيل لأولياء أمور طلابنا وطالباتنا في الدورات الصيفية، على تعاونهم ودعمهم المستمر”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى