اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات في الكاظمية يقيم مجلس العزاء المركزي السنوي (الصور+الفيديو)

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في الكاظمية المقدسة، اليوم الجمعة، عن إقامة مجلس العزاء المركزي السنوي لطلبة وطالبات الدورات الصيفية، تحت شعار (من عاشوراء نتعلم).

 

وذكر بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بمناسبة شهر محرم الحرام، أقام مجمع المبلغات الرساليات في الكاظمية المقدسة، مجلس العزاء المركزي السنوي لطلبة وطالبات الدورات الصيفية تحت شعار (من عاشوراء نتعلم)، على قاعة جامع الزهراء (ع) بمنطقة الغزالية”.

وأضاف، أن “المجلس تضمن فعاليات منوعة هادفة، ابتدأت بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بصوت أحد الطلبة، تلا ذلك كلمة المجلس لمسؤولة المجمع، العلوية صفية الجيزاني، بعنوان (ثمرة حضور المجالس الحسينية)، ثم وقفة حزن وإجلال للسلام على الإمام الحسين (ع)، وقراءة إنشودة (السلام على أطيب الطيبين) بشكل جماعي”.

وتابع البيان، أن “عدد من الطالبات قدمت مشهداً تمثيلياً بعنوان (فراشات النور)، ثم مسرح الدمى الذي تناول أهمية الصلاة وأثرها على الإنسان، بعدها فقرة هل تعلم التي استعرضت مجموعة من المعلومات المهمة عن أحداث معركة الطف، وقدمت مجموعة من الطالبات أنشودة بعنوان (ربيتني صغيراً)”، مبيّناً أنه “فيما اختتمت الفعاليات بتكريم المشاركين في فقرات المجلس، وقراءة دعاء الفرج لصاحب الزمان (عج)”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى