اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات في الكاظمية يؤكد استمرار حملة ‘أنا مهدوي …أنا صائم‘

أكد مجمع المبلغات الرساليات في الكاظمية المقدسة، اليوم الثلاثاء، استمرار الحملة الرمضانية (أنا مهدوي …أنا صائم)، التي ينظمها لمجموعة من المدارس الابتدائية.

 

وأفاد بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بـ”استمرار انطلاق الحملة الرمضانية (أنا مهدوي …أنا صائم). التي ينظمها مجمع المبلغات الرساليات بالكاظمية المقدسة، لمجموعة من المدارس الابتدائية للفتيات والفتيان. تشجيعاً لهم على صيامهم الأول، وتقديم الهدايا التشجيعية لهم”.

وأضاف، أن “ثلة من المبلغات انطلقت إلى إحدى المدارس الابتدائية، ونظمت بعض الفقرات لاستقبال شهر رمضان المبارك. منها: فقهيات الصوم، التعرف على معنى الصوم ونية الصوم، ما هو الحكم للحالات التالية (تعرض بعض الحالات ومعرفة حكمها). شجرة النعم (تكتب بعض نعم الله تعالى ويضعها الطلاب على الشجرة…)، الهدف منه التعرف على نعم الله التي لاتعد ولا تحصى. وشكره عليها”.

وتابع البيان، “وعمل يدوي (اصنع مسجداً)، مسابقات (أسئلة قرآنية منوعة) مع تسالي رمضانية. وتلوين قصة (مهتدي ينتظر الإفطار)، ثم التعرف على أهم الدروس من القصة، فضلاً عن توزيع الهدايا للطلاب الصائمين. تشجيعاً لهم، مع إعطاء خارطة الصائمة الصغيرة للطالبات”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى