اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات في القرنة يستعد لخدمة الزائرين بذكرى أربعينية الإمام الحسين (ع)

كشف مجمع المبلغات الرساليات في قضاء القرنة، اليوم الثلاثاء، عن استعداد كوادره بكافة الجهود والإمكانيات لاستقبال الزائرين بذكرى أربعينية الإمام الحسين (ع)، وذلك عن طريق نصب المواكب، لتوفير الخدمات على الطرق التي يقصدها الزوار.

وأكدت إدارة المجمع، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه،  أنّ “ملاكات المجمع باشرت بتهيئة مستلزمات استقبال زائري الأربعين منذ وقت مبكر، إذ تشهد مواكبها الخدمية والإرشادية، كثافة كبيرة للزائرين”.

وأضافت، أنها “بذلت بكافّة منتسباته إضافةً إلى المتطوّعات، جهوداً مكثّفة خلال زيارة أربعينيّة الإمام الحسين (ع)، وذلك من خلال تطبيقها لبرنامجٍ إرشاديّ وتثقيفيّ توعويّ يستهدف الزائرات القاصدات زيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس عليهم السلام وعلى محاور حركتهنّ، مستثمراتٍ بذلك التجمعات النسوية للزائرات الوافدات”.

وتفقدت الإدارة، بحسب بيانها ” محطات التبليغ الديني ، والاستراحات القرآنية المعدة من قبل المبلغات لخدمة الزائرين، حيثُ ارفدت المبلغات بالمنشورات الدينية والتثقيفية التوعوية التي تطرقت لشتى المواضيع، من قبيل الروايات والتوصيات والتوجيهات الإرشادية للمرجعية الدينية الرشيدة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى