اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات فرع الغزالية يقيم مهرجاناً حسينياً بعنوان “فتية آمنوا” (الصور+الفيديو)

أعلن مجمع المبلغات الرساليات فرع الغزالية، اليوم الاثنين، عن إقامة مهرجان حسيني بعنوان “فتية آمنوا”، حيث تضمن إطلاق مشروع كشافة الإمام المهدي (عج).

 

وأفاد بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تزامناً مع أيام عاشوراء الإمام الحسين (ع)، أقام مجمع المبلغات الرساليات فرع الغزالية، مهرجاناً حسينياً بعنوان (فتية آمنوا)، تضمن إطلاق مشروع كشافة الإمام المهدي (عج)”.

وأكد، أن “المهرجان الذي أقيم على قاعة جامع الزهراء (ع) بمنطقة الغزالية، ابتدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلى ذلك كلمة لمسؤولة الفرع نقاء المحمداوي، ثم أداء أنشودة (من طفولتي) بشكل جماعي، بعد ذلك تم تقسيم الفتية والفتيات على شكل مجموعات، وتنفيذ أعمال فنية تخص ذكرى شهادة الإمام الحسين (ع)”.

وتابع البيان، أن “المهرجان تضمن إطلاق مشروع كشافة الإمام المهدي (عج)، الذي يهدف إلى تحقيق أسلوب جديد للتعلّم وتطوير الذات لخدمة دولة العدل الإلهي، ويعمل على تجهيز وإعداد منظّم للبرامج الهادفة التي من شأنها تعليم الفتية والفتيات مهارات جديدة وتطويرها، واكتشاف المعرفة ومشاركتها وتطبيقها في مجالات الحياة العملية، مما يساعد ويبني للفتية والفتيات، أسس النجاح في الحياة ونصرة الدين الحنيف”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى