اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات الرساليات ينظم زيارة إلى كلية القرنة

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في قضاء القرنة/محافظة البصرة، اليوم الاثنين، عن تنظيم زيارة إلى كلية القرنة.

 

وذكر بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “معاون العميد للشؤون العلمية الدكتور علي ضرب شعبان، ومسؤولة وحدة تمكين المرأة الدكتورة آفاق لازم عبد اللطيف، ومسؤولة وحدة الإرشاد التربوي المدرس المساعد مروة فالح فرهود، التقوا بعدد من نساء من مجمع المبلغات الرساليات فرع القرنة”.

وأضاف، أنه “تم مناقشة عدة أمور من ضمنها إعطاء محاضرات تنمية بشرية وتطوير الذات وبمختلف العناوين، مثل كيف تحقق ذاتك أو كيف تصل إلى النجاح وغيرها، تفعيل مشروع القراءة وذلك بتوفير الكتب للقراء ومن ثم تلخيصها من قبل القراء، ولكل تلخيص ٥ كتب في الشهر هدية تحفيزية”.

وتابع، “عاهد واعمل وفي هذه الفقرة يتم طبع مجموعة من الالتزامات، وعليك أن تتعهد بالعمل بها مثل تعهد بالمحافظة على النظافة العامة أو عاهد باحترام حقوق الآخرين، وغيرها من الأمور الأخلاقية”.

وأكمل البيان، “مسابقات فقهية وعلمية، حل المشاكل الأسرية واحتواء فئة الشباب وتصحيح مفاهيمهم الخاطئة، إقامة معارض للكتاب في المناسبات الدينية وتضم المعارض عدة فقرات منها إقرأ كتاب عشر دقائق وامتلك الكتاب،
تعهد أن تقرأ كتاب أسبوعياً أقرأ كتاباً مع عائلتك”.

وأشار، إلى أن “معاون العميد للشؤون العلمية، رحب بالمقترحات، علماً أن تلك المقترحات قد تزامنت مع الأنشطة العامة المزعم قيامها للعام 2023، مقدماً شكره الحضور من نساء مجمع المبلغات الرساليات فرع القرنة”.

وأبدى معاون العميد للشؤون العلمية، بحسب البيان، “استعداده للتعاون بين الجامعة ومجمع المبلغات الرساليات فرع القرنة، لما له من أهمية في خدمة الجامعة وأبنائنا الطلبة والمجتمع”، متمنياً “لهم المزيد من التعاون والعطاء في خدمة المجتمع”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى