اخبار اسلامية

مجمع المبلغات الرساليات في قضاء القرنة يقيم محفلاً دينياً للأطفال والناشئة

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في قضاء القرنة، اليوم الأحد ، عن إقامة محفلاً دينياً للأطفال والناشئة. تزامناً مع ذكرى إستشهاد سيد الكائنات النبي الأكرم محمد (ص) ،وإيماناً بطاقات أبنائنا وبناتنا وتعويلاً على دورهم في صناعة المستقبل الواعد لهم وللأجيال القادمة.

 

وذكر المجمع في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “أقام مجمع المبلغات الرساليات في قضاء القرنة» تحت شعار “قادة اليوم يلتقون بقادة الغد”،محفلاً دينياً للأطفال والناشئة. متضمناً مجلس عزاء ومجموعة من الفعاليات والبرامج وورش العمل.”

واضاف البيان ” شاركت في هذا المحفل طالبات الدورات الصيفية بتجارب ثقافية وتفاعلية، تسلط الضوء على دور الشباب في المستقبل.، ومساهماتهم في مسيرة الأمة الإسلامية بفاعلية وتأثير، مضيفاً لقد جاء تأسيس مثل هذه المحافل استناداً إلى رؤية. صادقة” لمجمع المبلغات الرساليات” في تمكين النشئ الصالح وبث روح الدين والثقافة الإسلامية في داخلهم، لمواجهة التحديات والتخطيط للمستقبل، بنهج عالمي. يؤهلهم للمضي قدماً في مسيرة النمو والازدهار ولأجل صناعة جيل واعٍ ومتعلم ويملك مهارات في التقانة. والمعرفة الدينية من خلال استقطاب الكفاءات منهم وتدريبهم وصقل مهاراتهم وتمكينهم وتأهيلهم كقادة قادرين على الارتقاء بمستقبل الأمة ،تمهيداً للظهور المبارك لصاحب الأمرعجّ”.

 

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى