اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات الرساليات في الكوفة العلوية يختتم فعاليات يوم العفاف العالمي

اختتم مجمع المبلغات الرساليات في قضاء الكوفة العلوية، اليوم الخميس، فعاليات يوم العفاف العالمي ذكرى ولادة السيدة زينب الكبرى عليها السلام.

وذكر المجمع في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أنه “استقبل المخيم الثقافي الضيوف الكرام ومن داخل العراق وخارجه وبفقراته المميزة التي منها اقرئي للتخلص من جرثومة الجهل والضياع – اقرئي 10 دقائق وتملكي كتاب. حيث تجاوز عدد المستفيدين 342، وفقرة صححي قراءة الفاتحة ولكِ هدية وكان العدد 837. وفقرة تصحيح الوضوء / 800. تأكدي من الصلاة والغسل واحصلي على هدية/ 225، ومنها ركن الأطفال /300، ومنها فقرة ماذا تعرفين عن العفة ولكِ جائزة /300. بالإضافة إلى اضاءات زوجية من حياة السيدة زينب عليها السلام 150. كما تضمن الاستفتاءات الشرعية وحل المشاكل الزوجية أكثر من 150، وتوزيع ورود تحمل روايات حول العفاف تجاوز المئات. وحلوى نستقبل بها الضيوف الكرام”.

وبين أنه “كانت وفود الزائرات من مختلف المحافظات الشمالية والوسطى والجنوبية. ومن مختلف المستويات الطبقات الاجتماعية. إضافة للزائرات الإيرانيات اللواتي شاركن في فقرة تصحيح قراءة الحمد. وكان الانطباع العام للزائرات السرور والبهجة وطلب العود في المناسبات الأخرى”.

كما أضاف “وفي الختام كان الدعاء لسماحة المرجع آية الله العظمى الشيخ اليعقوبي لرعايته الابوية لنا ولنشاطاتنا”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى