محلي

مجلس وكلاء الأمن الوطني يناقش موضوع رفع تصنيف الجواز العراقي

قرر مجلس وكلاء الأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، الموافقة على إبرام مذكرة تفاهم بين مستشارية الأمن القومي وفريق التحقيق الدولي التابع للأمم المتحدة لتعزيز المساءلة عن الجرائم المرتكبة من قبل عصابات داعش الإرهابية.

وذكر إعلام المجلس، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “عقد مجلس وكلاء الأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، الجلسة السادسة لعام ٢٠٢٣، برئاسة مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، وبحضور أعضاء المجلس”.

وناقش المجلس بحسب البيان “الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، واتخذ القرارات والتوصيات اللازمة بشأنها، حيث ناقش المجلس موضوع (رفع تصنيف الجواز العراقي)، وقرر الموافقة على إحالة الورقة والتوصيات الواردة في موضوع البحث إلى لجنة الأمر الديواني المكلفة بذات الموضوع، للاستفادة من مضامينها وعرض النتائج النهائية على مجلس وكلاء الأمن الوطني، لمناقشتها وإنضاجها، ومن ثم رفعها إلى رئيس مجلس الوزراء، لاتخاذ القرار المناسب بشأنها”.

كما قرر المجلس وفقا للبيان “الموافقة على إبرام مذكرة تفاهم بين مستشارية الأمن القومي وفريق التحقيق الدولي التابع للأمم المتحدة لتعزيز المساءلة عن الجرائم المرتكبة من قبل عصابات داعش الإرهابية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى