محلي
أخر الأخبار

مجلس محافظة بغداد: غداً الخميس إطلاق استمارة تقييم عمل مديري الدوائر الخدمية

حدد مجلس محافظة بغداد، اليوم الأربعاء، موعد إطلاق استمارة لتقييم عمل مديري الدوائر الخدمية، فيما أكد أن هناك إصراراً حكومياً على تنفيذ المشاريع الخدمية وتسريع الإنجاز.

وقال عضو مجلس محافظة بغداد قاسم الدبي في تصريح للوكالة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”. إن “هنالك إصرارا حكوميا واضحا على إنجاز المشاريع الخدمية كافة في العاصمة وتسريع نسب الإنجاز”، مبينا، أن “العمل في المشاريع المنفذة يسير بوتيرة عالية جدا، وهنالك متابعة دقيقة من الحكومة للمشاريع”.

وأضاف، أن “تأجيل إكساء بعض المناطق يعود إلى وجود مشاريع للبنى التحتية من شبكات ماء وصرف صحي وسواقٍ لتصريف مياه الأمطار وبعدها تتم مرحلة الإكساء”، لافتا إلى، أن “المشاريع المنفذة في بغداد تأتي عبر مجلس المحافظة والجهد الخدمي وأمانة بغداد”.

وبين، أن “جهد مجلس المحافظة يقوم الآن بحملات تنظيف كبيرة في قضاء الزوراء، وسيتم المباشرة بإحالة مشاريع جديدة ضمن خطة 2023، والمكونة من مشاريع الماء الصالح للشرب ومشروعين للمجاري كبيرين، إضافة إلى مشاريع المجاري الإستراتيجية الخمسة في أطراف العاصمة”.

وأكد، أن “مجلس المحافظة سيطلق غدا الخميس استمارة لتقييم عمل مديري الدوائر الخدمية ووفقا للاستمارة يتم اتخاذ الإجراءات ببقاء المدير أو استبداله”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى